شكاوي الصحة

تزوير التقارير الطبيه بمستشفى دقادوس العام بميت غمر

بسم الله الرحمن الرحيم
الي السيد الدكتور /محمد مصطفي حامد
وزير الصحه والأسكان تحيه طيبه وبعد:-
…..انا آمال احمد عبدلله محمد.
من قريه ميت ابو خالد –مركز ميت غمر –دقهليه .
كاتبه اول (اداره التعاون الزراعي –بميت غمر)
اقدم هذه الشكوي لحضرتكم لما وقع علي من ظلم وجور وأليكم نبذه عن المشكله:-
انه في يوم السبت الموافق 11/5/2013 قام كل من :-

1. عرابي علي محمد علي زيد.(اخصائي مسرح بمدرسه الغمراوي بميت ابو خالد).
2. ايمن علي محمد علي زيد.(سيء السمعه).
3. السيدتوفيق ابو زيد .(شيخ البلد).
4. احمد محمد علي محمد علي زيد.(عاطل).
5. محمود محمد علي محمد علي زيد.(بلطجي).
6. علي محمد علي محمد علي زيد.(طالب).
7. محمود احمد محمدعلي ابو زهو. (الخال).
8. احمد علي علي زيد.(ابن عمهم).
9. سمير علي محمد علي زيد.(رئيس الجهاز الاداري بالتأمين الصحي بالمنصوره).
10. عبدالله محمد عبدالله عمر . (وشهرته ابو حجله) .
بالتعدي علي وعلي زوجي واهل بيتي امام منزلي محدثين بي كسر في يدي اليسري وثلاثه قطعات في الراس كل قطع 4 غرز وحينها اتصل ابني بالاسعاف لنجدتي انا واولادي وزوجي المصابين بقطوع في الرأس وكدمات وتمزق في الاربطه الي مستشفي دقادوس العام بميت غمر فتعاملوا معي واهلي بغايه في الاهمال .
فحجزت في المستشفي من السبت 11/5/2013حتي الاثنين 13/5/2013 فافي صبيحه يوم الاثنين اتي الطبيب المعاج لي وقال لي (انتي قاعده ليه يا حجه دا شويه كدمات وهتخرجي النهارده) فاجبت يا دكتور عندي كسر في يدي اليسري وقطعات في راسي سببت لي اتجاج في المخ وبرجع بقالي 3 ايام .قال لي (المكتوب هنا شويه كدمات وان الي في ايدك ده كسر قديم )ولم يفصح لي عن اسمه
….وحين طلبت منهم اجازه مرضيه لتماثل الشفاء او ان يكتبوا لي علي ادويه اتعاطاها للتشافي من الاصابات فلم يستجيبوا . وامرو بخروجي من المستشفي .
فذهبت الي مستشفي التامين الصحي في يوم خروجي من المستشفي يوم الاثنين 13/5/ 2013 لعمل اعاده كشف فبينت الاشعه لي انا في يدي كسر وكتب لي رشطه علاج .ولخطوره الوضع عرضت في اليوم التالي علي طبيب الجراحه للكشف علي القطعات التي في رأسي وسلامه المخ وكتب لي روشطه علاج .
فأرجوا من سيادتكم ان تعطوني حقي من مستشفي (المستشفي العام بدقادوس بميت غمر ). لاهمالهم في ضياع حقوقي وتغيير ما في التقرير الطبي من كسر الي كسر قديم والقطعات الي كدمات .
ونحن نعلم تمام العلم انكم اهل لذللك وانكم اهل عدل ورحمه فسدد الله علي درب الحق خطاكم .
وفقكم الله لما فيه الخير والثواب:-مقدمه لسيادتكم /آمال احمد عبدالله محمد – الرقم القومي/26108061200448 العنوان / ش البوسطه بجوار صيدليه الدكتور احمد منير ليله- قريه ميت ابو خالد – مركز ميت غمر –دقهليه . تليفون /0506092639 ./01149698732.

اضيف بتاريخ: Friday, May 17th, 2013 في 18:11

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها