شكاوي التعليم

تظلم من نتيجة دبلوم 2023 قسم الملابس الجاهزة بنات

طلب مراجعة النتيجة للدبلوم في قسم الملابس الجاهزة – مدرسة التعاونيات الصناعية بنات، العام الدراسي 2023

الى السيد الدكتور/ وزير التربية والتعليم،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

نتوجه إليكم بصفتنا ولي أمر الطالبة إيمان حسن محمد إبراهيم، برقم جلوس 2936647، وكذلك نيابة عن أولياء أمور الطالبات الآخريات في قسم الدبلوم للملابس الجاهزة بمدرسة التعاونيات الصناعية بنات، حيث نعبر عن خيبة أملنا الشديدة وحيرتنا من نتيجة الامتحانات لهذا العام الدراسي 2023.

رغم التزام بناتنا بالدراسة الجادة والحرص على التواجد بالمدرسة والمشاركة في جميع المواد العملية، بالإضافة إلى دفع جميع المصاريف المترتبة، فقد فوجئنا بالنتيجة التي أظهرت رسوبهم في مادة الرسم الفني للمرة الثالثة على التوالي، رغم نجاحهم في جميع المواد الأخرى.

نحن على ثقة أن الطالبات قاموا بالرسم وفقًا للمواصفات المطلوبة وكتابة الأجوبة الصحيحة، حيث تأكدنا من هذا من خلال مراجعة الأجوبة مع المدرسين بعد الامتحان. لذا، كانت النتيجة محبطة للغاية برسوب جميع الطالبات باستثناء واحدة.

وبناءً على ذلك، نتوجه إليكم بطلبنا الكريم لمراجعة هذه النتائج والإعادة العادلة، خاصةً في ظل الظروف المادية الصعبة التي نواجهها والجهود الكبيرة التي بذلت للدراسة والتحضير لهذه الامتحانات.

نثق بقدرتكم على التعامل مع هذه المسألة بعدل وحكمة، ونأمل أن لا تضطر بناتنا لإعادة السنة مرة أخرى. نشكركم على تفهمكم واهتمامكم المستمر بتحقيق أعلى مستوى من الجودة في التعليم.

ولكم منا جزيل الشكر والتقدير.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: السويس

اضيف بتاريخ: Thursday, July 20th, 2023 في 18:09

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها